الثلاثاء، 20 يوليو 2010

اخبار مصرية تهم الاهلي بالنسبة لجدو و المعتصم ومتعب

انفراد ينسف القضية: 5 بنود أغفلها الزمالك تهدي جدو للقلعة الحمراء على طبق من ذهبقبل ساعات من موعد خضوع نجم النادي الأهلي محمد ناجي جدو للتحقيق أمام اتحاد الكرة لحسم أزمته ينفرد بحافظة المستندات التي يستند عليها النادي الأهلي والتي ستنسف القضية بالكامل ليرتدي اللاعب الفانلة الحمراء.

فالنادي الأهلي قام بالتنسيق لعمل حافظة مستندات "نارية" من خمسة بنود أساسية من المقرر أن يحملها جدو والمستشار حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي خلال التحقيق حتى تنتهي هذه الزوبعة ويلعب جدو للقلعة الحمراء .. وفيما يلي البنود التي يستند عليها النادي الأهلي

1- أرسل اتحاد الكرة المصري خطاباً لنادي الزمالك بتاريخ 8 فبراير 2010 يخطره فيه بتمديد عقد اللاعب محمد ناجي جدو مع نادي الاتحاد السكندري حتى نهاية موسم 2010-2011 وذلك رداً على خطاب الزمالك بأنهم بصدد ضم اللاعب وفقاً للمادة الرابعة من البند الخامس في لائحة شئون اللاعبين.

2- قام محمد ناجي جدو بتمديد تعاقده مع نادي الاتحاد السكندري يوم 3 يناير قبل أن يوثق النادي السكندري ذلك العقد يوم 21 يناير أي في خلال شهر من تاريخ التوقيع وهو ما تنص عليه اللائحة.

3- عندما قام النادي الأهلي بقيد محمد ناجي جدو وفقاً للعقد المبرم بينه وبين نادي الاتحاد السكندري تم قبول قيد اللاعب في الاتحاد المصري لكرة القدم وتم عمل الكارنيه الخاص بقيده في الأهلي بالإضافة لخطاب قيد للنادي الأهلي استخدمه الأخير لقيد اللاعب في قائمته الأفريقية وهو اعتراف بأحقيته في الانضمام للأهلي.

4- ينص البند السادس من المادة السادسة في لائحة شئون اللاعبين على أنه في حالة وجود مشكلة بين أي لاعب وناديه مع نادي أخر يريد التعاقد مع اللاعب يتم توقيع غرامة مالية على اللاعب ويستكمل عقده مع نادي الأصلي ولا يُعتمد عقده مع النادي الشاكي وهو ما حدث مع اللاعب أحمد عمران لاعب الجونة في الموسم الماضي عندما مدد عقده مع ناديه رغم توقيعه لنادي بتروجيت حيث تم توقيع غرامة قدرها 150 ألف جنيه على اللاعب مع استمرار عقده مع نادي الجونة.

5- لم يرسل نادي الزمالك كل الأوراق المطلوبة لقيد اللاعب بين صفوفه، حيث افتقرت حافظة أوراقه الى ثلاث مستندات في غاية الأهمية يُبطل عدم وجودهم شرعية طلباته، والأوراق المفقودة هي :

أ‌- عدم وجود استغناء رسمي من قبل نادي الاتحاد السكندري صاحب الحق في اللاعب بشهادة اتحاد الكرة.

ب‌- عدم وجود استعلام من منطقة الأسكندرية لبيان موقف اللاعب مع نادي الاتحاد السكندري في حالة الاعتراف بانتهاء تعاقده مع نادي الاتحاد.

ت‌- عدم ارسال اخطار لنادي الاتحاد السكندري بشأن الدخول في مفاوضات مع اللاعب محمد ناجي جدو خلال الفترة القانونية لذلك قبل نهاية عقده مع النادي السكندري بستة شهور.

بتلك البنود وبهذه الحافظة النارية سيقوم النادي الأهلي بالرد على كل ما يدعيه نادي الزمالك بشأن حقوقه في التعاقد مع اللاعب لينضم جدو للقلعة الحمراء وليبدأ في التركيز في كرة القدم فقط من أجل حصد البطولات بإذن الله.



---------------------------------------------------

----------------------------------------------



تزايد فرص بقاء متعب فى الأهلي بعد فشل سفره إلى بلجيكا .. والسر في التجنيد !

تزايدت فرص بقاء المهاجم الدولي عماد متعب فى النادي الأهلي بعد فشل سفره مرة أخرى إلى بلجيكا بسبب مشاكل فى التجنيد والذى قد يمنع اللاعب من مغادرة مصر فى الفترة القادمة وهو الأمر الذي قد يجعله يفسخ تعاقده مع فريق ستاندر ليج البلجيكي.

وكان اللاعب قد ت

عاقد مع الفريق البلجيكى والذى استجاب لكل مطالب اللاعب من الحصول على مقدم تعاقد وفيلا خاصة فضلا عن رقم 10 كما أجتاز الكشف الطبى وعاد للقاهرة لإنهاء بعض الأمور الخاصة بمتعلقاته الشخصية على أن يعود اليوم لبلجيكا وهو الأمر الذى لم يحدث.

كما صرح محمود الخطيب نائب رئيس النادى فى نفس السياق فى تصريحات تلفزيونية بالأمس بأنه يعلم بأن هناك بعض الأمور الخاصة بمتعب والتي لا يعرف ما هى بالتحديد مؤكدا على أنه يجب أن ننهى كل هذه الأمور قبل الخميس القادم وهو الموعد النهائى للقيد فى الإتحاد المصري لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن اللاعب قد تعاقد مع فريق ستاندرليج البلجيكى بعدما أنتهى تعاقده مع النادى الأهلى ولكنه قد صرح مسبقا بأنه فى حالة بقاؤه أو عودته لمصر فلن يلعب إلا لبيته النادى الأهلى فقط.


-------------------------------------------------------------------------------------------------

عاجل: الإسماعيلي يطلب 5 ملايين و "شبيطة" لبيع "المعتصم" .. والأهلي يصر على المقابل المادي فقط


علم misr fayoum . com أن الساعات القليلة الماضية شهدت تطور كبير في المفاوضات بين مسئولي النادي الأهلي ومسئولي النادي الإسماعيلي بخصوص حصول القلعة الحمراء على خدمات مدافع الدراويش "معتصم سالم" في الوقت الذي تؤكد فيه المؤشرات إلى إنتقال مدافع الإسماعيلي إلى القلعة الحمراء بنهاية االرئيسية المجموعات و الترتيب ملاعب كأس العالم المنتدى النسخة العادية
ليوم.



عاجل: الإسماعيلي يطلب 5 ملايين و \"شبيطة\" لبيع \"المعتصم\" .. والأهلي يصر على المقابل المادي فقط

وعل
عاجل: الإسماعيلي يطلب 5 ملايين و "شبيطة" لبيع "المعتصم" .. والأهلي يصر على المقابل المادي فقط
أخر تحديث فىTue 30, Nov 1999 , 00:00
كتبه : محمد حشيش , فى Tue 20, Jul 2010 , 16:42

علم misr fayoum.com أن الساعات القليلة الماضية شهدت تطور كبير في المفاوضات بين مسئولي النادي الأهلي ومسئولي النادي الإسماعيلي بخصوص حصول القلعة الحمراء على خدمات مدافع الدراويش "معتصم سالم" في الوقت الذي تؤكد فيه المؤشرات إلى إنتقال مدافع الإسماعيلي إلى القلعة الحمراء بنهاية اليوم.

وعلم misr fayoum.com أن إنفراجة كبيرة حدثت في المفاوضات بين الجانبين عقب عدول مجلس إدارة الإسماعيلي عن قراره السابق برفض بيع اللاعب للنادي الأهلي بل وتقديمه عرض جديد للإدارة الحمراء بإمكانية بيع "المعتصم سالم" مقابل الحصول على 5 ملايين جنيه كمقابل مادي بالإضافة إلى لاعب وسط الأهلي "مصطفى شبيطة" .

ومن جانبها ردت الإدارة الحمراء برفض مبدأ مبادلة اللاعبين خلال الصفقة والإصرار على أن تنتهي الصفقة من خلال المقابل المادي فقط وذلك هو ما قام المهندس "عدلي القيعي" مدير التسويق بالنادي الأهلي بتبليغه لمسئولي الإسماعيلي .

ومن المتوقع أن تنتهي المفاوضات بنهاية اليوم بنجاح إنتقال مدافع الدراويش إلى القلعة الحمراء خاصة في ظل الظروف التي يعيشها النادي الإسماعيلي من إحتياج شديد للأموال من أجل دفع أقساط لاعبي الفريق بالإضافة إلى أن عرض الأهلي لضم "المعتصم سالم" أصبح العرض الوحيد المقدم للدراويش بعد إعلان الزمالك الإنسحاب من الصفقة.

الجدير بالذكر أن مفاوضات إنتقال "معتصم سالم" من الدراويش إلى القلعة الحمراء قد شهدت العديد من المنحنيات خاصة بعد أن أعلن اللاعب رغبته في إرتداء القميص الأحمر رافضاً المغريات البيضاء في الوقت الذي قوبل طلبه بالرفض من قبل مجلس إدارة الإسماعيلي.


ليست هناك تعليقات:

Contact Us

E-Mail :


Misrfayoum12@yahoo.com

mohammedatia20@yahoo.com