الاثنين، 16 أغسطس 2010

الزمالك يتخطى بتروجيت ومصر المقاصة يقسو على دجلة



الزمالك يتخطى بتروجيت ومصر المقاصة يقضي على دجلة



الزمالك يهزم بتروجيت

حقق فريق الزمالك أول فوز له في الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز وتغلب على بتروجيت بهدفين نظيفين على ملعب القاهرة الدولي مساء أمس الأحد في المرحلة الثانية من المسابقة.

وتقدم عمرو زكى بهدف للفريق الأبيض في الدقيقة 15 وأضاف محمود عبد الرازق شيكابالا الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع للمباراة ليرفع الزمالك رصيده إلى اربع نقاط ويبقى بتروجيت بلا رصيد من النقاط . وسيطر الزمالك على الدقائق الأولى من المباراة سعيا لتسجيل هدف مبكر يسهل من مهمة اللاعبين. وأهدر زكي والإيفواري ابو كونيه فرصتين خطيرتين للزمالك في الدقائق العشر الأولى.

وبعد مرور ربع ساعة من الشوط الأول نفذ القطري حسين ياسر المحمدي ضربة ركنية من الناحية اليسرى لينقض عليها عمرو زكي برأسه ويسكن الكرة الشباك. ومرت أحداث الشوط الأول وسط سيطرة تامة من فريق الزمالك ولكن الفريق أهدر عدد وافر من الفرص كانت كفيلة بمضاعفة حصيلته من الأهداف.

وواصل الزمالك سيطرته مع بداية الشوط الثاني وأهدر شيكابالا فرصتين محققتين قبل أن يدفع حسام حسن المدير الفني للزمالك بهاني سعيد بدلا من أبو كونيه. وجاء الشوط الثاني أبطأ كثيرا من نظيره الأول ولم يشهد فاعلية هجومية ترتقي للغة الأهداف حيث لم يتعرض حارسا الفريقين لاختبارات حقيقية طوال النصف الثاني من المباراة.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة يمر شيكابالا بمهارة شديدة من أكثر من مدافع قبل أن يسدد كرة قوية سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى ابراهيم عبد الجواد حارس بتروجيت.

المقاصة يقضي على وادي دجلة

ومن ناحية أخرى فجر فريق مصر المقاصة مفاجأة من العيار الثقيل وسحق وادي دجلة 6/2 في المباراة التي جمعت بينهما بملعب الفيوم أمس الاحد .

تقدم وادي دجلة بهدف سجله هاني حسن لاعب وسط المقاصة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة العاشرة وتعادل احمد رؤوف للمقاصة في الدقيقة 19 وأضاف هاني حسن الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 32 . وسجل احمد حنفي الهدف الثالث لمصر المقاصة في الدقيقة 38 قبل أن يخطف ويزدم الهدف الثاني لوادي دجلة في الدقيقة 52. وكشر مصر المقاصة عن أنيابه وسجل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق ابراهيما توريه وإيهاب محروس ومحمود توبة في الدقائق 57 و68 و79.

ورفع مصر المقاصة رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند ثلاث نقاط في المركز الثامن.

إنتظروا صور اللقاء و أهداف اللقاء

هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

مبروك للفريق

وكل الفيومية

مقصاوي يقول...

احسن فريق

مبروك للفريق

وطارق يحيي

شكرا على التقرير

محب للمقاصة يقول...

بنحب المقاصة

فريق حلو اوي

الفيوم يقول...

مبروك ويا جماعة يا ريت الأهداف

Mohammed Atia يقول...

سيتم رفع الأهداف اليوم

ومبروك للمقاصة

وشكرا للمرور

محمد يقول...

مبروك للمقاصة

اه ويا ريت الأهداف

المقاصة يقول...

مبروك المقاصة

Contact Us

E-Mail :


Misrfayoum12@yahoo.com

mohammedatia20@yahoo.com